قم بتقديم الخدمات للعملاء فى أكثر من 22 لغة

إن الخطوة الأولى إلى النجاح هى إنشاء وكالة سفريات إلكترونية متعددة اللغات خاصة بك. من الضروري تعديل الشكل كليًا كيفما تختاره، ولكن إمكانية تقديم الرحلات فى أسواق مختلفة، ستكون الخطوة التى تحدث فرقًا، وفي أونلاين ترافيل سنساعدك على توفير موقعك الإلكتروني بعدد اللغات التى تحتاجها.

قم بإنشاء وكالة السفريات الألكترونية الخاصة بك فى أكثر من 22 لغة

هل تستطيع تقديم العروض السياحية فى أكثر من عشرين لغة مختلفة؟ نعم،تستطيع أن تنشأ وتلائم محتوى صفحتك مع احتياجات كل بلد وتحقيق ما لم يتمكن الآخرون من إنجازه.

قم بتنشيط اللغات التى تحتاجها فقط ووسع نطاق عملك على المستوى الدولى. لم تعد اللغة الفرنسية والإيطالية،البرتغالية والإنجليزية يُعتمد عليها بالشكل الأوحد. تستطيع أيضًا أن تقوم بعرض خدماتك فى السوق العربى فى العديد من البلدان العربية .مثل الإمارات العربية المتحدة

بالطبع تستطيع الآن إنشاء وكالة سفريات أونلاين خاصة بك مزودة بالعديد من العملات بحيث يستطيع كل عميل الدفع حسب عملة البلد الخاصة به.

قم بتقديم العروض السياحية عن طريق وكالة سفريات متعددة اللغات خاصة بك بأفضل الأسعار إلى ملايين من العملاء بطريقة سهلة وسريعة. اقتنص الفرصة وبادر بإنشائها الآن!

هل تريد إنشاء وكالة سفريات أونلاين؟

سيكون لديك أفضل خدمات سياحية فى صفحة الويب الخاصة بك (web domain) بالعلامة التجارية التى قمت باختيارها،كل هذا سيكون متاح بأكثر من ٢٠ لغة مختلفة!

هل تحتاج مساعدة؟

قم بالتواصل معنا إذا ما زلت بحاجة إلى المساعدة، وسنقوم بالرد على اسئلتك على الفور.